بلسم الشعر بوسا لمدة دقيقة واحدة من الكيراتين، قناع الشعر المرطب بزيت الأركان، علاج عميق لإصلاح الشعر، بلسم خالٍ من الكبريتات واقٍ من الأشعة فوق البنفسجية للشعر الجاف والتالف.

Dhs. 80.00
الشحن محسوبة عند السداد.
مقاس: 500 مل
شحن سريع
منتجات اصلية
دعم 24/7
طرق دفع أمنه

ضمان الدفع الآمن

طرق الدفع
الشرح
  • 【إصلاح فوري وتنعيم شعرك 】يعمل بلسم وقناع مصل العناية بالشعر المضاد للتجعد من وان ميموت على استعادة مرونة الشعر ورطوبته وسهولة التصفيف، وينعم شعرك الجاف بسرعة كبيرة عن طريق ملء نواة الشعر بالمغذيات الغنية.
  • 【مكونات عضوية وطبيعية】قناع بلسم الشعر بزيت الأرغان من نوسبا غني بزيت المكاديميا المضاد للأكسدة والكيراتين الترميمي والأحماض الدهنية المغذية وزيت بذر الكتان ومغذيات زيت الأرغان العضوي. ينعم ويغذي شعرك التالف والشعر المعالج بالألوان والشعر الجاف والمجعد أو المجعد.
  • 【خالي من الكبريتات/البارابين/السيليكون】قناع بلسم معالجة الشعر بالكيراتين المغذي بالمغذيات الفائقة بحجم 16.9 أونصة، حجم عائلي، كما أنه مناسب أيضًا لعلاج الشعر المستعار. معالجة آمنة للألوان مع لمعان يدوم طويلاً، ولمسة نهائية خالية من التشابك والتجعد - تحبس الرطوبة. مع حماية طبيعية من أضرار أشعة الشمس. مناسب للعناية بالشعر للنساء والرجال والفتيات والصبيان.
  • 【مناسب لجميع أنواع الشعر】قناع بلسم بروتين الكيراتين وزيت الأرغان علاج تنعيم مناسب للشعر الجاف والتافه والتجفيف الكهروستاتيكي ونوع الشعر الجاف الساخن التالف، واستعادة مرونة الشعر. يجعل الشعر ناعمًا/مفرودًا/مغذيًا/ناعمًا. آمن بشكل خاص للشعر المصبوغ.
  • 【واقي من الحرارة لتصفيف الشعر】 يمكن استخدام بلسم وقناع الشعر من نوسبا كواقي من الحرارة للشعر، خاصة الشعر الضعيف أو التالف، وسهل فقدانه بسبب التجعيد أو اللون (صبغة الشعر) أو المعالجة الكيميائية أو التصفيف الحراري. مكواة فرد الشعر، أدوات تجعيد الشعر. يمكن استخدامها أيضًا كمنتجات للعناية بالشعر الطويل والمجعد.

Guaranteed Safe Checkout

POSA 1 Minute Rescue Keratin Hair Conditioner, Moisturizing Argan Oil Hair Mask,Deep Repairing Hair Treatment, Heat Protectant UV-Protective Sulfate Free Conditioner for Dry,Damaged Hair

Dhs. 80
Size: 500 ML
17 Jul. Estimated arrival
14 Jul. Order placed
15-16 Jul. Order dispatches
17 Jul. Delivered!
FAST SHIPPING
AUTHENTIC PRODUCTS
SUPPORT 24/7
SECURED PAYMENTS

Guaranteed Safe Checkout

Description
  • POSA 1 Minute Rescue Keratin Hair Conditioner

    • 【INSTANT REPAIR &SOFT YOUR HAIR 】The One Mimute Anti Frizz Hair Treatment Hair Care Serum Essence Conditioner and Mask restores hair elasticity, moisture and manageability ,soft your dry hair very quickcly by fill in the hair cores with rich nutrients.
    • 【ORGANIC&NATURAL INGREDIENTS】The NUSPA argan oil hair Conditioner Mask rich in antioxidant macadamia oil, reconstructive keratin, nourishing fatty acids and linseed oil organic argan oil nutrients .Smoothing and Nourishing your damaged hair ,color treated ,dry, curly or frizzy hair.
    • 【SULFATE /PARABEN/ SILICONE-FREE】Ultra Nutrients Care Volume Nourish Keratin Hair Treatment Conditioner Mask with 16.9OZ, Famlily size ,it is also suitable for wigs treatment.Color Safe Treatment with Long Lasting Shine, Tangle and Frizz Free Finish - Locks Moisture with Natural Sun damage Protection.suitable for women ,men ,girl,boy hair care.
    • 【SUITABLE FOR ALL HAIR STYLE】The keratin Protein and argan oil conditioner Mask smoothing treatment Suitable for Dry and frivolous , electrostatic drying ,hot dry damaged hair type, Restore Hair Elasticity.make the hair Smoothing/Straightening/Nourishing/soft. Safe especially for Color-Treated Hair.
    • 【HEAT PROTECTANT FOR HAIR STYLING】 The NUSPA Hair Conditioner & Mask can be used as heat protectant for hair,especially for hair that has been weakened or damaged ,easy to loss by perm, color(hair dye), chemical processing or heat styling by hair straightener ,hair curlers .it is can be also used as frizzy curly Long hair care treatment products.